تطرح Netflix أداة جديدة للمساعدة في فهم ومراقبة ما يشاهده الأطفال

بدأت Netflix في إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى الآباء الذين لديهم حسابات أطفال مُمكَّنة، مع توضيح المزيد حول ميزة تقرير نشاط الأطفال الجديدة.

أفادت The Verge يوم الثلاثاء أن البيانات توضح نوع المحتوى الذي يشاهده الأطفال أكثر من غيرهم، ومن هي شخصيتهم المفضلة، والتوصيات المتعلقة بالعروض الجديدة بناءً على اهتماماتهم.

ونقلت الصحيفة عن ميشيل بارسونز، التي تقود فريق ابتكار المنتجات للأطفال والعائلة في Netflix، قولها: “معظم الآباء لديهم إحساس وشعور حيال ما يحبه أطفالهم، بناءً على أزياء الهالوين أو الألعاب التي يطلبونها في عيد الميلاد، لكننا لا نعرف دائمًا ما تدور حوله هذه العروض. ما هو العرض، في جوهره، الذي يتحدث عنه؟”

تقوم Netflix أيضًا بطرح اختبار عالمي لإعداد ملف تعريف العائلة. وذكر التقرير أن “الملفات الشخصية للعائلة ستدرج البرامج التلفزيونية والأفلام التي يمكن للأشخاص تحديدها على أنها مناسبة للعائلة ، وستظهر في ملف تعريف واحد”.

في أبريل من هذا العام، وسط زيادة الطلب على الخدمات الرقمية بسبب إغلاق COVID-19، أطلق عملاق البث ضوابط جديدة ومحسّنة على خدمته لمساعدة الآباء والأوصياء على منع الأطفال من مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام للبالغين على منصة.

يمكن للوالدين الآن “حماية رقم التعريف الشخصي” لملفات التعريف الفردية لمنع الأطفال من استخدامها وتخصيص تجربة أطفالهم على Netflix من خلال تصفية العناوين غير المناسبة لأعمارهم.

تسمح الإعدادات الجديدة أيضًا للآباء بإزالة المسلسلات أو الأفلام الفردية حسب العنوان. عند استخدام هذا الفلتر، لن يظهر العنوان (العناوين) المحظورة في أي مكان في هذا الملف الشخصي.

يمكنك أيضًا رؤية ما كان أطفالك يشاهدونه داخل الملف الشخصي الذي تم إنشاؤه لهم وإيقاف التشغيل التلقائي للحلقات في ملفات تعريف الأطفال.

إذا كنت ترغب في مراجعة إعدادات كل ملف تعريف، فيمكن القيام بذلك بسهولة باستخدام لوحة “الملف الشخصي والمراقبة الأبوية” ضمن إعدادات الحساب.

Exit mobile version