سامسونج تؤكد تاريخ حدثها لإطلاق هواتفها الجديدة Galaxy Unpacked 2021

لن تضيع شركة سامسونج أي وقت في عام 2021 – فقد أعلنت الشركة رسميًا أن أول حدث لها Galaxy Unpacked سيعقد في 14 يناير. نظرًا لأننا ما زلنا في جائحة، ستقام الاحتفالات عبر البث المباشر في 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي

لا تزال شركة سامسونج صامتة بشأن ما سيتم الإعلان عنه بالضبط، ولكن من الآمن افتراض أن هذا الحدث محجوز لأحدث إصداراتها الرائدة: Galaxy S21. ليس فقط لأن سامسونج عادةً ما تكشف عن هواتفها الجديدة في هذا الوقت من كل عام، ولكن أيضًا لأن حجوزات الطلب المسبق موجودة حاليًا.

بالطبع، أولئك الذين حجزوا هاتفًا الآن لن يعرفوا ما الذي سيحصلون عليه حتى يوم الإطلاق. لكن كان من السهل إلى حد ما تجميع ما يمكن توقعه بناءً على التسريبات والشائعات.

وفقًا لمنفذ WinFuture.de الألماني، يمكننا أن نتوقع أن نرى ما مجموعه ثلاثة هواتف في التشكيلة الجديدة: Galaxy S21 و S21 Plus و S21 Ultra. فيما يتعلق بالمواصفات، يقال إن S21 ستحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.2 بوصة، بينما ستحتوي S21 Plus على شاشة بحجم 6.7 بوصة. في الخلف، سيحتوي كلا الهاتفين على وحدات كاميرا ثلاثية – كل واحدة كاملة مع مستشعر 64 ميجابكسل وجهازي استشعار 12 ميجابكسل. بالنسبة لعمر البطارية، سيأتي S21 مزودًا ببطارية 4000 مللي أمبير في الساعة. سيحتوي 21 Plus على بطارية أكبر تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة.

من ناحية أخرى، من المتوقع أن يحتوي S21 Ultra على وحدة كاميرا رباعية في الخلف مع مستشعر بدقة 108 ميجابكسل ومستشعر 12 ميجابكسل ومستشعران بدقة 10 ميجابكسل. في المقدمة، ستتميز بكاميرا سيلفي بدقة 40 ميجابكسل.

إذا كانت جميع المواصفات المذكورة أعلاه مألوفة، فذلك لأن الهواتف الثلاثة جميعها متطابقة مع سابقاتها: Galaxy S20 و S20 Plus و S20 Ultra. الترقية الوحيدة هي الغطاء، حيث يتم تشغيل جميع الهواتف الثلاثة بواسطة أحدث معالج Snapdragon 888 من Qualcomm – خطوة للأعلى من Snapdragon 865 في إصدارات العام الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن تشكيلة S21 لديها تصميم جديد، والذي يمكن رؤيته في مقطع فيديو تم تسريبه على يوتيوب تم نشره في وقت سابق من هذا الشهر عبر Random Stuff 2. في حين أن الجزء الأمامي من S21 Plus يشبه S20 Plus، مع حافة تقريبًا شاشة بدون ثقب، وكاميرا تظهر كثقب في الشاشة، ومستشعر بصمة داخل الشاشة، إنه ظهر الهاتف الجديد الذي يبدو مختلفًا.

بدلاً من وحدة الكاميرا الزجاجية الهشة بالكامل، كما رأينا في سابقتها، يبدو أن S21 تتميز بوحدة أكثر متانة مغلفة في نفس المادة مثل باقي الهاتف. ولكن بالضبط ما هي تلك المواد يبقى أن نرى. بغض النظر، إنه ليس زجاجًا، لذا نأمل ألا يكون من السهل كسره.

من المهم أيضًا ملاحظة أن الهاتف الذي يظهر في الفيديو هو وحدة ما قبل الإنتاج، لذلك من المحتمل جدًا ألا تبدو النسخة النهائية هي نفسها تمامًا. لكنه يعطينا فكرة جيدة عما يمكن توقعه لأجهزة سامسونج القادمة.

بالإضافة إلى ذلك، مع بقاء أقل من أسبوعين للحدث، لا يتعين علينا الانتظار طويلاً لنرى ما خططت له سامسونج للعام الجديد.

Exit mobile version