كنتاكي تطلق وحدة تحكم للألعاب مع مدفأة دجاج مدمجة للحفاظ على الطعام ساخنًا أثناء اللعب

أطلقت كنتاكي فرايد تشيكن وحدة تحكم للألعاب تأتي مع مدفأة دجاج مدمجة للحفاظ على سخونة الطعام أثناء “جلسات اللعب المكثفة”.

أعلنت شركة الوجبات السريعة عن المنتج في يونيو، مما دفع المستهلكين إلى الاعتقاد بأنها كانت حملة تسويقية مخادعة. ومع ذلك، فقد كشفت KFC الآن أن المنتج حقيقي للغاية بالفعل، حيث تم تصميم وحدة التحكم بواسطة صانع الأجهزة العالمي، Cooler Master.

تأتي وحدة التحكم أيضًا مع نظام مصمم خصيصًا يحافظ على دفء الدجاج باستخدام الحرارة الناتجة عن مكوناته. وقالت كنتاكي فرايد تشيكن في بيان “غرفة الدجاج ستبقي محتوياتها ساخنة وجاهزة للاستهلاك خلال جلسات اللعب المكثفة.”

وقال المتحدث باسم كنتاكي، مارك شيفرز، لبي بي سي إن الجهاز “قادر على تشغيل الألعاب بأعلى المواصفات”. وأضاف السيد شيفرز: “كل ذلك بالإضافة إلى الحفاظ على وجبتك دافئة لتستمتع بها أثناء تجربة اللعب …

“إذا أرادت Sony أو Microsoft أي نصائح حول كيفية تصميم غرفة دجاج لجهودهم في المرة القادمة، فنحن نرحب بهم للتواصل.

لم تعلن KFC بعد عن تاريخ إصدار وحدة التحكم أو السعر، ومع ذلك، فقد تم إطلاق موقع ويب للجهاز. “لقد وصلت KFConsole”، كما ورد على الصفحة الرئيسية للموقع.

“تم تشكيلها من نيران أفران KFC وصُنعت بواسطة Cooler Master من الألف إلى الياء، لم تكن هناك طريقة ألذ لتجربة أحدث العناوين بدقة 4k مذهلة، 240 إطارًا في الثانية.”

عندما غردت الشركة عن المنتج من حساب KFC Gaming الخاص بها، أعرب المستهلكون عن عدم تصديقهم حيث كتب أحد الأشخاص: “لا يمكن أن هذا حقيقي”، فرد عليه KFC Gaming: “أوه، إنه حقيقي”.

زر الذهاب إلى الأعلى