أسباب مهمة تدفعك لشراء أجهزة Samsung Galaxy Tab S7 – S7 Plus

في حين أن أصبح العمل عن بعد والتعلم عبر الإنترنت من الممارسات الأساسية التي تعتمد على التكنولوجيا في الوضع الطبيعي الجديد، ويبحث الناس عن أجهزة يمكنها ضمان الاتصال أثناء التنقل إلى جانب الإنتاجية، تقدم سامسونج أجهزة Galaxy Tab S7 و S7 Plus.

تضع سامسونج اتجاهات جديدة في الابتكار منذ أن أعطت العالم لمحة أولية عن الهواتف الذكية وعلامات التبويب مع SPH-i500 الذي يعمل بنظام التشغيل Palm OS، منذ ما يقرب من عقدين من الزمن. باعتبارها القوة الرائدة عالميًا في سوق الهواتف المحمولة، قدمت العلامة التجارية الكورية الجنوبية أجهزة توفر رفيقًا قويًا للعمل واللعب على حدٍ سواء، وذلك بفضل المعالج القوي وشاشات AMOLED الواسعة لتجربة غامرة خالية من المتاعب.

يقدم كل من Galaxy Tab S7 وPlus S7 صورًا حادة مع شاشات 11 بوصة إلى 12.4 بوصة، والتي توفر دقة تصل إلى 2800 × 1752 بكسل. ولكن على عكس الخيارات المحمولة الأخرى، فإن Galaxy Tab S7 الثنائي ليس مخصصًا للعمل بعد الاستجمام فقط، نظرًا لأنه مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت لتشغيل مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 865+ التي تتمتع بقدرة معالجة للقيام بمهام متعددة خالية من الأخطاء.

أضف بطاريات 8000-10000mAh إلى المميزات الخاصة بالجهاز، ومن الجيد أنك ستسطيه الانضمام لمؤتمرات الفيديو دون انقطاع ومشاركة البيانات أثناء العمل من المنزل، وستظل علامة التبويب بسعة كافية لماراثون Netflix أو تجربتك في الساحة الافتراضية بعد العمل. لكن تعدد المهام لا ينتهي بقدرة المعالجة وقوة البطارية، حيث يمكن لجهاز Galaxy Tab S7 وPlus S7 التبديل إلى وضع DeX وإنشاء تجربة سطح مكتب تتماشى مع الأفضل في مجال الأعمال.

الشكل والمظهر الذي يشبه الكمبيوتر الشخصي يخلقان مجالًا بديلاً داخل نفس الجهاز يساعدك على التنقل خلال يوم في العمل دون الحاجة إلى البحث عن الخيارات التقليدية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

من الذي يحتاج إلى لوحة مفاتيح كاملة تضيف وزنًا ثقيلًا في ظل وجود قلم S Pen الذي يسمح بمشاركة معلومات الخربشة الخاصة بك أو الملاحظات من ذلك الاجتماع؟ يعمل القلم مثل العصا السحرية مع الإجراءات الهوائية التي تتيح التشغيل السلس، والنقر على الشاشة لفتح مجموعة متنوعة من الميزات. يمكن لقلم S Pen إنشاء ملاحظات، ويساعد على عمل رسومات الواقع المعزز للسماح لك بالرسم ثلاثي الأبعاد، ويتيح لك مشاركة الرسومات عبر PENUP ويترجم أيضًا الملاحظات عبر Samsung Galaxy S7 وPlus S7. يمكن تحويل العناصر المرئية المصنوعة يدويًا والنص المكتوب بسرعة إلى ملفات Word أو PDF أو Power Point للحصول على وثائق خالية من المتاعب.

تحافظ Samsung على جودة الصورة لتغطية نشاط الوسائط الاجتماعية بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل لالتقاط تجارب الطهي تلك لـ Instagram أو لمشاركة الذكريات مع العائلة. تضمن الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل التعامل مع الاجتماعات الافتراضية في العمل بدقة وتبدو مكالمات الفيديو مع الأصدقاء أكثر واقعية.

هل تحتاج إلى مزيد من الأسباب للحصول على Galaxy Tab S7 وPlus S7؟

يمكنك الآن الحصول على غطاء مزود بلوحة مفاتيح مجاني بقيمة 769 درهمًا إماراتيًا مع Galaxy Tab S7 وPlus S7. هناك أيضًا اشتراك لمدة عام في Microsoft 365 بقيمة 299 درهمًا إماراتيًا، بما في ذلك Microsoft Excel وWord وPowerPoint و1 تيرابايت من التخزين السحابي. علاوة على ذلك، ستحصل أيضًا على 4 أشهر من YouTube Premium مجانًا، حتى تتمكن من مشاهدة كل المحتوى المفضل لديك دون انقطاع. جهاز مذهل يوفر الكثير من التوفير! لا تفوتوا هذا العرض الجذاب، من الآن وحتى 28 فبراير 2021.

Exit mobile version