شاومي تستعرض تصميمها لهاتفها الجديد ذا الشاشة المنحنية من الجهات الأربعة

الهواتف الذكية ذات الشاشات المنحنية موجودة منذ سنوات. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، تكون هذه الشاشات منحنية حول جوانب الهاتف فقط. يشتمل مفهوم الهاتف الجديد من شاومي على ما تسميه الشركة “شاشة منحنية رباعية الزوايا بزاوية 88 درجة” تلتف حول الحواف الأربعة للهاتف، والنتيجة هي هاتف يدفع بحدود نسبة الشاشة إلى الجسم إلى أقصى حدودها.

لا يوجد فعليًا أي إطار على الجانب العلوي أو السفلي أو الأيسر أو الأيمن من الهاتف – على الرغم من وجود بقع داكنة صغيرة في الزوايا.

تقول شاومي أن الشاشة تجمع بين شاشة مرنة مرتبطة بقطعة زجاجية مُعدة خصيصًا تم ثنيها من جميع الجوانب الأربعة. يسمح ذلك للمحتوى بالتدفق عبر الحواف في “شلال” مثل التصميم … ولكنه يعني أيضًا أنه يمكن عرض الإشعارات أو رسائل الحالة على جانب الهاتف بدلاً من الجزء الأمامي أو العلوي.

نظرًا لأن هذا مجرد جهاز مفهوم (نموذج) حتى الآن، لم تكشف شاومي عن المواصفات التفصيلية. لكن الشركة تقول إن الهاتف مصمم بحيث لا يحتوي على منافذ مادية، ويظهر الفيديو الترويجي ما يبدو أنه كاميرا واحدة في الجزء الخلفي من الهاتف ولكن لا توجد كاميرا سيلفي مرئية أو قارئ بصمات الأصابع، مما يشير إلى أنها إما غائبة أو مخفية تحت الشاشة.

لم تعلن شاومي عن خطط لبناء هاتف يتميز بتقنية العرض الرباعي المنحنية الجديدة حتى الآن، لكن الشركة لديها تاريخ في تحويل المفاهيم إلى منتجات حقيقية. بدأ خط الهواتف الذكية Xiaomi Mi Mix حياتهم كتصميم مفهوم، على سبيل المثال.

Exit mobile version