إذا لم تأت سيارة الأجرة الخاصة بك في غضون 3 دقائق، فاكسب يانصيب بقيمة 3000 درهم!

إذا لم يصل سائق سيارة الأجرة في غضون 3 دقائق، فأنت مؤهل للحصول على اليانصيب! أقامت Hala (تاكسي دبي) حملة تتيح للركاب فرصة الفوز بمبلغ 3000 درهم إماراتي إذا استغرق كابتن Hala (سائق التاكسي) أكثر من 3 دقائق للوصول إلى موقع الالتقاء.

بقدر ما قد يبدو غير واقعي، تهدف هذه الحملة إلى نشر الوعي بكفاءة كباتن Hala – باستخدام التكنولوجيا لتكون قادرة على التنبؤ بدقة بالمناطق ذات الطلب المرتفع، وتوجيه الكباتن تلقائيًا إلى هذه المناطق. Hala واثقة من قدرتها على الوصول إلى أي شخص في دبي في غضون 3 دقائق.

كانت خدمة سيارات الأجرة في دبي خيارًا سهلاً للتنقل للعديد من المسافرين في المدينة ونمط الحياة المزدحم دائمًا ما يبقيهم في حالة تأهب. يهدف قرار Hala بإقامة هذه الحملة إلى إفادة كليهما.

على الإنستجرام، كتبت Hala في منشوراتها، “سيارة أجرة إليك في 3 دقائق. أو اربح 3 آلاف درهم. لقد جعلنا مهمتنا هي الوصول إلى كل راكب في 3 دقائق. ومع توفر هلا (تاكسي دبي) أكثر من أي وقت مضى”، نحن نشعر بالثقة في إمكانيتنا في تقديم خدمة التوصيل لك. لذلك لكل حجز يستغرق أكثر من 3 دقائق، ستدخل تلقائيًا في السحب لتربح 3000 درهم. سنعلن عن فائز على انستجرام كل 3 أيام. احجز هلا (تاكسي دبي) الآن على تطبيق Careem.

في حملة “وقت الوصول لمدة 3 دقائق”، إذا انتظر العميل أكثر من 3 دقائق حتى تصل سيارة الأجرة، فسيكون مؤهلاً تلقائيًا للدخول في السحب للفوز بـ 3000 درهم في رصيد Careem. يتم الإعلان عن فائز واحد على صفحة هلا على وسائل التواصل الاجتماعي، كل ثلاثة أيام.

زر الذهاب إلى الأعلى