برج خليفة في الإمارات يضيء احتفالاً بالكشف عن رؤية 2040

بمجرد الكشف عن خبر الخطة الحضرية الرئيسية 2040، انطلقت أجواء من السعادة في الإمارات. كشف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، السبت، عن خطته للعقدين المقبلين لدبي بشكل سيغير مستقبل المدينة.

خطط مثل تحديث المناطق الحضرية في دبي، مع مزيد من التطوير، يشمل بعضها تحسين كفاءة استخدام الموارد، وتطوير مجتمعات نابضة بالحياة وصحية وشاملة، وتوسيع المناطق الخضراء والترفيهية وكذلك الحدائق العامة لتوفير بيئة صحية للمقيمين والزائرين.

وشاطر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن الخطة التي كانت رحلة تنموية حكيمة بدأها المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم في الستينيات ستطأ قدمها في المرحلة المقبلة وإطلاق رؤية 2040 في الإمارات هو البداية لذلك. تروج المدينة لأعظم القيم والإمكانيات الإنسانية وتتجه نحو أن تصبح أفضل مدينة للعيش فيها.

بعد إطلاق هذا الإعلان الكبير، أعلى مبنى في العالم وفخر دبي، أضاء برج خليفة احتفالاً برؤية دبي.

تمت إضاءة المبنى بالكامل بدرجات اللون الأزرق وكُتبت عليه عبارة “دبي 2040” وعبارة “دبي أفضل مدينة للعيش في العالم” ، إلى جانب صور صاحب السمو الشيخ محمد.

أضاء المبنى بشكل جذاب، وتوقف الزوار والمارة للنظر إلى المنظر المذهل الذي كان يشمل أيضًا عرض النافورة. كان الأطفال والبالغون والأشخاص من جميع الفئات العمرية مذهولين من هذا المنظر حيث شوهدوا وهم يلتقطون الصور ويسجلون مقاطع فيديو للنشر على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

Exit mobile version