تطلق Asus كمبيوتر محمول جديد يجمع بين ميزات العمل والألعاب الترفيهية معًا

اكتسبت الألعاب مكانة في الإمارات والشرق الأوسط كبديل للاستجمام في الهواء الطلق أثناء الوباء الذي حبس معظم السكان في الداخل. مع تأقلم المنطقة مع القيود المتجددة على الحركة، تواصل العلامات التجارية العالمية إطلاق عروضها لجذب مجتمع من لاعبي الشرق الأوسط يضم بالفعل أكثر من 100 مليون متحمس.

أطلقت Asus مجموعة Republic of Gamers منذ أكثر من عقد في عام 2006، بهدف الابتكار بما يتماشى مع المتطلبات المتغيرة بسرعة للصناعة المتطورة. وصل تطور العلامة التجارية الآن إلى الإمارات من خلال أول كمبيوتر محمول للألعاب قابل للتحويل، والذي يضم قوة من أجهزة الألعاب في هيكل خفيف ونحيف مع شاشة مقاس 13 بوصة.

يتمتع الكمبيوتر المحمول ROG Flow X13 بشاشة لمس سلسة ووضوح مدعوم بدقة Ultra HD 4K ، ويتحول إلى جهاز لوحي بفضل مفصلة 360 درجة. لوحة المفاتيح مفيدة للألعاب وأيضًا للعمل، ولكن يمكن طيها بعيدًا عندما يحتاج المرء ببساطة إلى التمرير عبر مقاطع الفيديو والصور أو تدوين الملاحظات، حيث يظهر القلم كأداة مفيدة.

الجهاز مزود بمعالج AMD Ryzen إلى جانب ثمانية أنوية لضمان ألعاب خالية من العيوب، والرسومات مدعومة بواسطة GeForce GTX 1650 لالتماس سرعة 1255 ميجا هرتز. يحتوي الكمبيوتر المحمول على منفذ اتصال HDMI 2.0b لشاشات إضافية ويمكن دمج لوحات الألعاب في التجربة عبر منفذ USB 3.2 Gen 2 Type A.

بوزن 1.3 كجم، يمكن حمل Flow X13 بسهولة، لكن التصميم القوي يتميز أيضًا ببطارية يمكنها تشغيل الجهاز لمدة 10 ساعات من تشغيل الفيديو، وهو ما يمكن أن يكون جيدًا بما يكفي للترفيه أثناء التنقل.

بسعر 7000 درهم إماراتي تقريبًا، يأخذ أحدث جهاز في مجموعة ROG لقطة طموحة لتجميع كمبيوتر العمل المحمول والكمبيوتر المحمول الذي يتميز بالألعاب الثقيلة في مركز طاقة واحد صغير الحجم.

زر الذهاب إلى الأعلى