أفلام أفلام الضخمة في هوليود مميّزة بانتظاركم في الأشهر القريبة

من المرتقب أن يكون عام 2021 وعام 2022 أيضًا عامين حافليم بالانتاجات السينمائية أفلام الضخمة في هوليود، بعد حالة غير اعتيادية من “السكون” بسبب أزمة الكورونا. إليكم 3 من أهم وأبرز الأفلام المرتقبة من “مارفل” ضمن سلسلة أفلامها للأبطال الخارقين:

أفلام هوليودية مميّزة بانتظاركم في الأشهر القريبة

سبايدرمان


من المقرر عرض الجزء الثالث من فيلم الرجل العنكبوت أو “سبايدرمان” (Spider-Man: No Way Home)، في 17 ديسمبر/كانون الأول 2021، والفيلم من بطولة توم هولاند.

دكتور سترينج


وكذلك من المقرر عرض الجزء الثاني من فيلم “دكتور سترينج” (Doctor Strange in the Multiverse of Madness)، الذي أُجّل أكثر من مرة، في 25 مارس/آذار 2022. والفيلم من بطولة بنديكت كومبرباتش وإليزابيث أولسن.

“ثور”: الحب والرعد


وسيرى الفيلم -الذي ينتظره كثيرون- النور في 6 مايو/أيار 2022، بعد ما كان من المقرر عرضه في نوفمبر/تشرين الثاني 2021. والفيلم من بطولة كريس هيمسورث، وتيسا تومسون، وناتالي بورتمان، ومن تأليف وإخراج تايكا وايتيتي. ويمثل العمل أول فيلم “ثور” لبورتمان منذ فيلم “ثور: ذا دارك وورلد” (Thor: The Dark World).

وستؤدي بورتمان دور أنثى “ثور” (المحارب الشجاع) في الفيلم الجديد، وهو تطور مأخوذ عن سلسلة من قصص (Thor) المصورة الحديثة، وسيشارك الممثل كريستيان بيل في الفيلم في دور الشرير.

 

المصدر : وكالات

إقرا ايضا في هذا السياق:

فيديو| مارفل تنشر فيديو اليوم الأول من موقع تصوير فيلمها الجديد “Avengers: Infinity War”
فيديو تشويقي جديد من فيلم اللاعب الأهم في تاريخ لعبة الشطرنج PAWN SACRIFICE
أغلى 10 أفلام في تاريخ السينما
فيديو| بعدما قلّد والده “سبايدر مان”..مات بسلام عشية عيد الميلاد
مارفل تكشف عن المرحلة الثالثة في عالمها السينمائي

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى