تسريبات مصورة تستعرض تصميم هاتفي Pixel 6 وPixel 6 Pro

رصدت أحدث الصور المسربة ثلاثية الأبعاد لهواتف Pixel 6 وPixel 6 Pro المرتقبة من جوجل، والتي تؤكد على تصميم مميز لهاتف Pixel   Pro.

تستعد شركة جوجل لإطلاق جيل جديد من هواتف Pixel لاحقاً هذا العام، على أن يشمل الجيل الجديد هاتفي Pixel  وPixel 6 Pro، ولقد أكدت أحدث الصور المسربة ثلاثية الأبعاد على أن جوجل تقدم الإصدار الأعلى من السلسلة بتصميم مميز، بينما تقدم Pixel   بنفس لغة التصميم المميزة للإصدارات السابقة للحفاظ على مستوى تسعير معقول لهذا الإصدار.

تسريبات مصورة تستعرض تصميم هاتفي Pixel 6 وPixel 6 Pro

ولقد أكد Prosser وأيضاً صفحة Max Weinbach على دقة الصور المسربة للإصدارات القادمة من سلسلة Pixel  ، حيث تتميز الإصدارات الجديدة بثلاثة من النغمات في الألوان تتضمن اللون البرتقالي، الأسود إلى جانب اللون الأبيض.

كما تظهر الكاميرة الخلفية بتصميم بارز في نتوء يمتد من الحافة إلى الحافة، كما تتميز وحدة الكاميرة بتصميم زجاجي باللون الأسود، بينما يأتي اللون البرتقالي في الجزء العلوي، واللون الأبيض في الجزء الأكبر السفلي مع شعار جوجل.

ويأتي الإصدار الرئيسي Pixel  بإعدادات مزدوجة في الكاميرة الخلفية، بينما يأتي هاتف Google Pixel 6 Pro بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية، والتي تتضمن المستشعر الرئيسي ومستشعر بزوايا عرض واسعة ، ومستشعر telephoto.

من جانب أخر تأتي الكاميرة الأمامية في الهاتفين في ثقب يتوسط الشاشة، ومن المتوقع أن يضم هاتفي Pixel   مستشعر للبصمة مدمج في الشاشة، بشكل خاص مع إتجاه جوجل لتبني تصميم ثقب الشاشة للكاميرة الذي يصعب معه إضافة مستشعر للتعرف على الوجه.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى