كيفية حجب التطبيقات من الشاشة الرئيسية لهاتف الأيفون في iOS 14!

تدعم شركة ابل المستخدمين الآن في تنسيق الشاشة وإختيار التطبيقات المفضلة للشاشة الرئيسية دون الحاجة لحذف التطبيقات بشكل كامل، وفي السطور القادمة نستعرض كيفية حجب التطبيقات في هواتف الأيفون المميزة بنظام iOS 14.

قد يسبب العدد الكبير للتطبيقات في الشاشة الرئيسية الإزعاج لبعض المستخدمين، لذا تقدم ميزة حجب التطبيقات في iOS 14 الدعم اللازم للمستخدمين، حيث تعمل ميزة” App Library” على جمع التطبيقات ومن ثم تصنيف التطبيقات إلى فئات مختلفة، ومن ثم عرض التطبيقات في صفحات منفصلة في الجانب الأيمن من الشاشة الرئيسية.

يمكن لميزة “App Library” أن تعمل على دعم المستخدم بتنسيق تلقائي للتطبيقات على شاشة هاتف الأيفون الرئيسية، كما تتيح للمستخدم تنظيم وحجب أي عدد من التطبيقات من الشاشة الرئيسية، أيضاً يمكن أن تقتصر التطبيقات المثبتة على الشاشة الرئيسية على التطبيقات المفضلة أو الأكثر إستخداماً التي تقسم بين المقدمة والمنتصف.

كيفية حجب تطبيق واحد من الشاشة الرئيسية ؟

يمكنك حجب تطبيق واحد من الشاشة الرئيسة عن طريق الخطوات التالية:

كيفية حجب صفحة من التطبيقات؟

يمكن للمستخدم إخفاء صفحة كاملة من التطبيقات من الشاشة الرئيسية لهاتف الأيفون بخطوة واحدة، أيضاً يمكن للمستخدم إستعادة الصفحة من جديد بتجربة سلسة.

إستخدام المجلدات لتنظيم التطبيقات 

يمكن لمستخدمي iOS 14 جمع التطبيقات وتنظيمها في مجلدات في الشاشة الرئيسية، حيث يتم جمع التطبيقات المتشابهة في مجلد واحد لتوفير المساحة في الشاشة الرئيسية، دون أن يتم حجب التطبيقات بشكل كامل، ولإنشاء مجلد لجمع التطبيقات اتبع الخطوات التالية:

المصدر

Exit mobile version