طيران الإمارات تعلن عن شراكة تاريخية مع يونايتد

أعلنت «طيران الإمارات»، و«يونايتد»، توصلهما لاتفاقية شراكة تاريخية، من شأنها توسيع شبكتيهما، وتمكين عملائهما من الوصول بسهولة إلى مئات الوجهات الجديدة، داخل الولايات المتحدة، وحول العالم.

واعتباراً من نوفمبر 2022، سيتمكن عملاء «طيران الإمارات»، الذين يسافرون إلى شيكاغو وسان فرانسيسكو وهيوستن، ثلاثة من أكبر مراكز الأعمال في الولايات المتحدة، من مواصلة رحلاتهم بسهولة مع «يونايتد»، من وإلى، نحو 200 مدينة عبر الأميركتين بتذكرة واحدة.

أما في المطارات الأميركية الثمانية الأخرى، التي تخدمها «طيران الإمارات» وهي: (بوسطن ودالاس ولوس أنجلوس وميامي ونيويورك جيه إف كيه وأورلاندو وسياتل وواشنطن العاصمة)، فسترتبط «طيران الإمارات» و«يونايتد» بترتيبات «إنترلاين».

وستطلق «يونايتد» رحلة مباشرة جديدة بين (نيويورك نيوارك)، ودبي اعتباراً من مارس 2023، لتتيح لعملائها السفر مع «طيران الإمارات» أو شقيقتها «فلاي دبي»، إلى أكثر من 100 مدينة. وطرحت «يونايتد» تذاكر هذه الرحلة للبيع حالاً.

وأعلنت «طيران الإمارات»، و«يونايتد»، أمس، اتفاقهما في احتفال جرى في مطار «دوليس الدولي»، استضافه الرئيس التنفيذي لشركة «يونايتد»، سكوت كيربي، ورئيس «طيران الإمارات»، السير تيم كلارك، وظهر خلال الاحتفال طائرة «بوينغ 777-300ER»، وأفراد أطقم طائرة لكل من الناقلتين.

زر الذهاب إلى الأعلى